شركة اسوس تطل بجهاز PadFone 2 قريبا

بعد النجاح الذي لقيه النموذج الاول من هذه السلسلة من الاجهزة من شركة اسوس ها نحن نترقب النموذج الثاني الذي يحمل تسمية PadFone 2 والمرتقب ان يتم الكشف عنه يوم 16 من شهر اكتوبر


ولمن لم يتعرف على هذا الجهاز في نموذجه الاول نعيد الى الاذهان ان PadFone عبارة عن جهازين في جهاز واحد ومن هنا جاءت تسميته التي توحي بجهاز لوحي وهاتف معا. إذ يمكن وضع جهاز الهاتف بداخل الجهاز اللوحي ليتم استخدام الجهاز اللوحي بكل مواصفات الاجهزة اللوحية.
الجهاز المدمج يعتمد على مكونات الهاتف بالأساس وهي التي تحدد مواصفات الجهاز في النهاية.
اما مواصفات النموذج الجديد من PadFone فهي ما تم تسريبه لغاية الآن عن هذا الجهاز وعادة ليست بهذا القدر من التكتم والسرية ولذا يمكن اعتبارها صحيحة إلا اذا جاء نقض صريح لها من جانب الشركة المصنعة.
اهم ما في هذه المواصفات هو المعالج الذي جاءنا انه سيكون Snapdragon S4 Pro وهو احدث انواع المعالجات الجبارة لشركة Qualcomm وهو رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز بينما سيعتمد الجهاز على نظام التشغيل اندرويد في نسخته 4.0 “ساندويش الايس كريم”، على ان يتم تحديثه قريبا بنسخة Jelly Bean. كل هذه التفاصيل وردتنا منذ عدة ايامك ولكنها كانت مقتضبة ولا تأكيد لها الى ان وردنا اليوم بقية التفاصيل المتعلقة بمواصفات الجهاز المدمج PadFone 2 والتي تتضمن التالي:
  • التأكيد على نوع وقدرة المعالج الوارد اعلاه.
  • شاشة الهاتف 4.7 بوصات HD Super IPS 1280/720 بيكسل
  • كاميرا خلفية بجودة 13 ميجا بيكسل.
  • ذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 2 جيجا بايت.
  • بطارية 2140 ميلي امبير في الساعة.
تجدر الاشارة الى ان الجهاز اللوحي الذي يعتمد على الهاردوير المتوفر في الهاتف المدمج معه، ولا تتوفر المعلومات عنه اطلاقا لغاية الآن وقد لا يكون مختلفا عن سلفه بحيث يكون قطر الشاشة 10.1 بوصات بدقة عرض 128/800 بيكسل وبطارية خاصة به 6600 ميلي امبير في الساعة، ولكننا بحاجة الى تأكيد هذا.
واذا عدنا الى الهاتف في الجهاز السابق من هذا النموذج فإننا نجد تحسينات عديدة في النموذج الجديد، فالشاشة كبرت من 4.3 الى 4.7 بوصات، ودقة العرض فيها كانت 540/960 بيكسل فأصبحت الآن 720/1280 ، إضافة الى الكاميرا التي كانت في النموذج السابق 8 ميجا بيكسل بينما الآن 13 ميجا بيكسل ناهيك عن المعالج الذي كان في النموذج السابق ثنائي النواة ليصبح الآن رباعي النواة ومن نوع يعتبر الافضل في عالم المعالجات الخليوية.
منقول لكم

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية


خلاصة المواضيع(RSS) | خلاصة التعليقات(RSS)